بسمة وهبة في شيخ الحارة - مع دينا


بسمة وهبة في شيخ الحارة - مع دينا 
كشفت الراقصة دينا عن عدد الزيجات في حياتها، وأشارت إلى أنها تزوجت 9 مرات، مشددة على عدم حبّها فكرة زواج الفنانين من بعضهم بعضاً، وذلك خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة" عبر قناة "القاهرة والناس"، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.
وعرض أحد أفراد فريق عمل البرنامج "شيخ الحارة"، الزواج على دينا، وقال: "ما تيجي نتجوز وأبقى الـ10، وأبيع الدكتورة بسمة"، لترد عليه مقدمة البرنامج ممازحة إياه، ومهددة بعدم الاستمرار في العمل بالقناة، وقالت: "الكلام ده هينزل ومراتك هتشوفها، وأقسم بالله لو اتمنتجت واتشالت من الحلقة مش هشتغل في "القاهرة والناس" تاني، خلي مراتك كيداهم تشوفك".
كما كشف "شيخ الحارة"، عن سر آخر في حياة دينا، وقال إنها كانت ستشارك في بطولة فيلم "مستر كاراتيه" مع النجم الراحل أحمد زكي، وردت دينا، قائلةً: "كان المفروض أن أشارك مكان نهلة سلامة، وكنت نازلة الصبح التصوير، المنتج قالي خليكي، والمخرج حبها واتجوزوا في نص الفيلم، وأخد صابونة.. زحلقوني".
كما تحدثت دينا عن فرح رفض خيرت الشاطر أن ترقص فيه، وقالت إنه عندما دخل الفرح رفض أن ترقص فيه، وذلك بالرغم من أنه كان زفافاً مختلطاً، حيث كانت مدعوة من العروس.
لمشاهدة الحلقة الاولي من شيخ الحارة بسمة وهبة ودينا


 
أقسام:
افلام مشابهة

0 comments: